كيفية كسر كلمة المرور 7z بسرعة وأمان؟

ملفات 7z هي ملفات مهمة جدًا نستخدمها عادةً لتخزين البيانات القيمة. هذه الوثائق ضرورية في أي شركة. لذلك ، تميل جميع الشركات والمستخدمين إلى استخدام كلمات المرور لحماية الملفات. الخسارة الناجمة عن نسيان كلمة المرور لا تحصى. تعلمك هذه المقالة كيفية استرداد كلمة المرور الخاصة بك بسرعة وأمان.

هنا سأقدم لك العديد من طرق التكسير السائدة الدولية الحالية. قم بإجراء تقييم موضوعي وعادل لمعدل النجاح والتكلفة وسهولة الاستخدام ، حتى يتمكن المستخدمون الذين تعرضوا لأول مرة للملفات المتشققة من الفهم ، واختيار أنسب طريقة تكسير. يمكن تقسيم الأوضاع حاليًا إلى فئتين ، إحداهما تكسير البرمجيات ، والأخرى تكسير السحابة عبر الإنترنت.


1.كرك -7 z

cRARk

cRARk-7z عبارة عن أداة احترافية لتكسير كلمات المرور 7z ، وينعكس أدائها الاحترافي في استخدام طرق التكسير المختلفة لكلمات مرور ملفات 7z المختلفة ، والترابط القوي ، وتأثير التشقق الجيد. لكن أوجه القصور واضحة للغاية أيضًا ، فهي تتطلب جهاز كمبيوتر شخصيًا قويًا لتشغيل برنامج التكسير لفترة طويلة ، ويتطلب أيضًا من المستخدمين تنظيم عدد كبير من قواميس كلمات المرور ، والتي من الواضح أنها قاتلة للمستخدمين العاديين.


2.Catpasswd (www.catpasswd.com)

在线rar密码破解

يعتبر Catpasswd نظامًا أساسيًا لاستعادة الملفات المشفرة على الإنترنت معروفًا دوليًا ، كما يضيف وظيفة APS (تقنية بحث كلمة المرور المتقدمة) على أساس وظائف برنامج التكسير التقليدية ، مما يحسن جودة معدل نجاح التكسير مقارنة بتكسير البرامج التقليدية. يحتاج المستخدم فقط إلى تحديد الملف ، وإدخال صندوق البريد والنقر على إرسال. وبعد النجاح ، سيتم إرسال إشعار عبر البريد الإلكتروني إلى المستخدم للسماح للمستخدم باسترداد كلمة المرور الناجحة. وهذا التصميم البسيط يقلل بشكل كبير من الوقت الثمين للمستخدم. معدل النجاح والتكلفة بعيدًا عن متناول برامج التكسير التقليدية.

هناك أيضًا وظيفة مهمة. في بعض الأحيان ، إذا كانت ملفات المستخدم خاصة جدًا ، تحتوي صفحة المساعدة على أداة استخراج رمز الميزة التي يمكنها استخراج رمز الميزة من الملف المشفر المصدر ، ثم تحميل رمز الميزة إلى الكراك ، مما يزيد من خصوصية الملف المصدر. ، يمكن القول أنها آمنة وسريعة.


لنلخص

والنتيجة واضحة. إن Catpasswd هو أكثر أنظمة تشفير الملفات تقدمًا لدينا. معدل النجاح والأمان والسعر لا مثيل له. العصر يتقدم مع تطور العلوم والتكنولوجيا. سوف يتلاشى تكسير البرامج التقليدية تدريجيًا بمرور الوقت. في مرحلة التاريخ ، مع تحسن قوة كلمة المرور ، انخفض معدل نجاح تكسير البرامج التقليدية تدريجيًا. وأصبح التكسير السحابي عبر الإنترنت محببًا للعصر الجديد. بمساعدة الذكاء الاصطناعي ، يمكن تحسين معدل نجاح استرداد كلمة المرور إلى حد أكبر. أتمنى لكم جميعاً إيجاد كلمة المرور المنسية في أقرب وقت ممكن.